بريد إلكتروني مفعل ( Hotmail, Gmail وغيرها).
حاسوب أو هاتف ذكي مع تاريخ نظام تشغيل موافق للتاريخ الحالي .
الربط بشبكة الإنترنت.
لم أستقبل رسالة التحقق من صحة الحساب الإلكتروني في صندوق الرسائل المتوصل بها :
أولا يجب علي التحقق من وجود الرسالة في صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها.
في حالة عدم التوصل بالبريد الإلكتروني، يجب علي الانتظار لبضع دقائق والتحقق للمرة الثانية من علبة استقبال الرسائل والبريد الغير مرغوب فيه.
في حالة فشل الاستقبال، أعيدُ عملية التسجيل من جديد، مع التأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني و الربط بشبكة الإنترنت.
لم أتمكن من الولوج لموقع الترشيح المسبق :
يجب علي التأكد من الآتي:
التوفر على متصفّحِ انترنت حديث من نوع Chrome أو Firefox.
الربط بشبكة الإنترنت.
لماذا تم قطع اتصالي بالموقع قبل إتمام تسجيل ترشيحي المسبق ؟
في حالة بقاء نافذتي على الإنترنت بدون استعمال لفترة طويلة، سيتم إلغاء الربط بالمنصة أوتوماتيكيا، بعدها، يتعين علي أن أعيد عملية الولوج إلى المنصة من جديد.
انقطع الاتصال لسبب ما، ولم أتمم إدخال جميع المعلومات و إرسال الطلب :
حسابي على المنصة يحتفظ بكل المعلومات التي أدخلتها بعد الإنتقال من كل خطوة إلى الخطوة الموالية
مثلا : انقطع الاتصال و أنا في الخطوة 3، المنصة تحتفظ بجميع المعلومات المدخلة في الخطوتين 1 و 2. ما علي إلا إعادة تسجيل دخولي بنفس البريد الالكتروني لإتمام عملية وضع طلب ترشحي المسبق.
هل يجب علي إتمام كل المراحل المطلوبة دفعة واحدة لإرسال طلب ترشحي المسبق ؟
لا، المنصة عبر حسابي الشخصي تقوم بحفظ جميع البيانات المدخلة لكل خطوة بعد الانتقال إلى الخطوة الموالية .بعد هذا يمكنكي تسجيل خروجي من المنصة إلى حين توفري أو تأكدي من صحة المعلومات ثم بعدها إتمام مراحل طلب ترشحي المسبق شريطة تسجيل دخولي بنفس البريد الالكتروني.
لدي مشاكل في إدخال تاريخ ازديادي أو تاريخ حصولي على الباكلوريا :
يجب علي التحقق من استيفاء الشروط المنصوص عليها في إعلان المباراة.
يجب علي التحقق أن تاريخ نظام التشغيل موافق للتاريخ الحالي.